منتـدى آخـر الزمـان - عرض مشاركة واحدة - دراسة الآية:(وَمَا كُنتَ تَتْلُو مِن قَبْلِهِ مِن كِتَابٍ وَلَا تَخُطُّهُ بِيَمِينِك)
عرض مشاركة واحدة
  #41  
قديم 05-11-2015, 03:54 AM
جند الله جند الله متواجد حالياً
المدير
 Egypt
 Male
 
تاريخ التسجيل: 16-12-2013
الدولة: القاهرة
العمر: 55
المشاركات: 6,529
معدل تقييم المستوى: 10
جند الله تم تعطيل التقييم
افتراضي

اللهم من كان منا مخطئا فبصره بخطأه وأعنه على التراجع عنه

لما تفرض سوء الظن فتزعم أني رافض الاعتراف بالخطأ وتصر على تشويهي بالتهم الباطلة؟ فلما لا أكون عاجز عن فهم رأيك .. وما المانع أن تكون عاجز عن توصيل رأيك؟

مشاركتك المزعومة لم أحذفها كما تزعم وتدعي بدليل أنها لا زالت موجودة .. فقد راجعني البعض فيها .. فتراجعت عن خطئي واعترفت به .. ولست العضو الوحيد الذي خطأني .. بل يوجد غيرك العديد خطؤني نساءا ورجالا .. فتراجعت عن خطئي لما أثبتوه بالحجة والدليل والبيان .. وهذا ليس ادعاءا أو مدحا بل ما هو مثبت في المنتدى

بكل أسف بات من الواضح أن دخولك المنتدى أمر مبيت .. وإلا لأقررت بعجزك عن توصيل فكرتك .. أو لالتمست لي العذر لعجزي عن فهمك

أما مخطوطات قمران فأنت تدعي علي بالكذب أني أمجدها رغم أني طعنت في نصوصها ومشاركتي موجودة تشهد بخلاف ما تقول .. فمن البديهي أنها وكل الكتب السابقة مسهم التحريف وغير معترف بسلامتها خاصة وأن كتابها من جماعة (الأسينيين) وهي جماعة يهودية منحرفة .. وعلى من يدعي شيئا أن يثبته بالدليل .. لا أن يقول للناس لا تصدقوا بلا دليل ولا برهان .. وكأنهم مغيبي العقل وصدقوها بالفعل .. فلا تفرض وصايتك على عقول الأعضاء وكأنك أحكمهم وأعقلهم .. فهم ليسوا مسيرين تبعا لإرادتك ومشيئتك .. (لا إله إلا الله)


untitled-1897878783.png (1235×227)


رد مع اقتباس