عرض مشاركة واحدة
  #46  
قديم 06-05-2018, 03:32 AM
جند الله جند الله متواجد حالياً
المدير
 Egypt
 Male
 
تاريخ التسجيل: 16-12-2013
الدولة: القاهرة
العمر: 54
المشاركات: 7,399
معدل تقييم المستوى: 10
جند الله تم تعطيل التقييم
افتراضي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكرام حسين
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أنا أكتب من جهاز تابلت فقط ليس لدي كمبيوتر حاولت قدر جهدي أن تكون المشاركة مقبولة , أتمنى أن تتقبلوا أعذار الناس لأن ليس الكل يملكون حواسيب و المضمون هو المهم حسب رأيي, أعدت كتابة المشاركة من كمبيوتر قريبة لي
المنتدى له طبيعته الخاصة فهو يسير ضد التيار السائد والمألوف، فكما أن هناك المعارضون لفكرنا، إلا أن هناك مرضى قلوب، ومنافقون، فأي خطأ بسيط يحتمل التأويل قد ينتج عنه كارثة عظيمة، فينقل أحدهم الفكرة بخطأها، ثم يضيف عليها من هواه ما شاء، ثم يكتب وينشر ويروج لفكره هو، ثم يستشهد بكلامنا في المنتدى، وينسخه بما فيه من خطأ، وبهذا نتحمل قدر كبير من المسؤولية.

وهناك صنف خاص من طلبة العلم، وأهل الحق، يقرؤون، ويتدبرون، فإن كانت الكتابة بلا تنسيق، وبلا ترتيب، فقد ينفرون من هذا الأسلوب الممل، وينصرفون عما نقدمه من رأي، فلذلك يجب مراعاة حالة كلا منهم.

المنتديات الجادة نجد كتابها حريصون أشد الحرص، على الكتابة بتنسيق، وبلغة فصيحة، فتكتسب المنتديات من كتابها سمعة طيبة، وتحظى بثقة القراء، واحترام الباحثين، ومنتدانا ليس أقل شئنا منهم، بل نحن أحرص منهم على الجدية التامة، حتى لا نفقد مصداقية قضيتنا. فعلى فرض ظهرت الدابة عليها السلام في زماننا، فسيكون منتدانا قبلة للقراء من كل أنحاء العالم، فيجب أن نؤسس لمنتدانا ليكون جديرا بتحمل المسؤولية حينها بإذن الله تعالى، وإلا نكون ضيعنا الأمانة. فلا نغتر بقلة الأعضاء، ولا بقلة القراء، ولا بندرة المصدقين لنا اليوم، فلا ندري ما تدخره الأقدار!


untitled-1897878783.png (1235×227)


رد مع اقتباس