عرض مشاركة واحدة
  #15  
قديم 08-20-2020, 10:48 PM
محمد عبد الوكيل محمد عبد الوكيل غير متواجد حالياً
عضو
 Saudi Arabia
 Male
 
تاريخ التسجيل: 13-02-2020
الدولة: أرض الله
المشاركات: 385
معدل تقييم المستوى: 2
محمد عبد الوكيل is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
ما هي مخططات النظام العالمي الجديد؟
إنهم يخططون للتخلص من كل الناس الذين يؤمنون بالتوراة أو يعبدون السيد المسيح، واختفاء المسيحية كاملة. ولإنجاز هذه الخطة، فإن النظام العالمي الجديد يغير القوانين الوطنية لتأكيد على أن المعتقدات ورموز المسيحية مثل الصليب، على سبيل المثال، ستصبح خارجة على القانون وغير شرعية. ستستبدل العطلات والشعائر الدينية بأعياد العصر الجديد حول العالم. [هذا التهديد يشمل أهم مقدسات المسلمين المسجد الحرام، وفيه الكعبة المشرفة، والحرم النبوي، وفيه قبر النبي صلى الله عليه وسلم _ المترجم].

إزالة وتدمير كامل لكل الجمعيات السرية والأخويات السرية، ومحافل ومقدسات، وكل ما يرونه بمثابة التهديدات الأكثر خطرا على بقائهم بعد التطبيق للدين العالمي الواحد وحكومة عالمية واحدة.
يخطط النظام العالمي الجديد أيضا لإلغاء جميع العملات الوطنية، وتحويل التجارة إلى النقد الإلكتروني من خلال الشبكة لإلكترونية.
يرى الكاتب بعيني مسيحي وعليه يظن أن المسيحية مستهدفة، وهذا مستبعد؛ لأن المسيحية دين شيطاني يعبد يسوع أو يشركه مع إليه آخرين، فما الهدف من تحريف ملتهم ليعبدوا الشيطان وهي أصلا محرفة وهم له عابدون

وشأنها شأن كل الديانات الموجودة في الأرض اليوم باستثناء إسلام اليوم، الذي لازالت تعاليم التوحيد فيه بارزة وظاهرة، ولا ننكر حقيقة إلحاق تحريفات به على مر الزمن من قبل أولياء الشيطان.

أظن أنه من المستبعد أيضا اجتثات الأديان من جذورها وخاصة ديننا، لذلك الراجح أن الهدم سيستهدف الأصول التي بحذفها لا يبقى من الدين إلا ظاهرها وربما أقل، وقد تقدموا في هذا كثيرا بدءا بتعطيل شريعة الله عز وجل واستبدالها بحكم الطاغوت الذي أسس له السحرة أمثال نابوليون، وإسقاط عقيدة الولاء والبراء بحجة السلام والتسامح وتقبل الآخر مع أنهم يحاربوننا في الدين جهارا نهارا ولا يتحرجون حتى من التصريح بذلك.

بالنسبة لاستهداف الشعائر الدينية والمقدسات، فقد حدث في المدة الأخيرة نحو ذلك إذ قاموا بتعطيل العمرة والصلاة في المساجد بذرائع واهية، وقد يكون الهدف من ذلك التمهيد لما هو أخطر وأكبر ولكي يألف المسلمون مثل هذه القرارات.

اقتباس:
في كتابها "تجسيد التسلسل الهرمي "the externalisation of the hierarchy كتبت تقول: "لقد طلب مني التبيت توضيح أنه عندما يتحدث عن المسيح فهو يشير إلى اسمه الرسمي كرأس التسلسل الهرمي. يعمل المسيح من أجل كل البشر بغض النظر عن إيمانهم، فهو لا ينتمي إلى العالم المسيحي أكثر منه إلى أي من البوذي أو المحمدي أو أي عقيدة أخرى. فليس هناك ثمة حاجة لأي إنسان أن ينضم إلى الكنيسة المسيحية حتى يكون منتسبا إلى المسيح. فإن المتطلبات هي أن تحب أتباعك، وأداء حياة منضبطة، والاعتراف باللاهوت في كل المعتقدات وكل الكائنات، وأدر حياتك اليومية بالحب".

يبدو من كلام الساحرة أن الهدف الرئيسي في خطة إبليس الملعون هو استحلال الناس السحر باختلاف دياناتهم، المذاهب الإسلامية القريبة من هذا المعتقد هي الصوفية والشيعة.


untitled-1897878783.png (1235×227)


رد مع اقتباس