عرض مشاركة واحدة
  #22  
قديم 08-21-2020, 04:11 PM
جند الله جند الله متواجد حالياً
المدير
 Egypt
 Male
 
تاريخ التسجيل: 16-12-2013
الدولة: القاهرة
العمر: 55
المشاركات: 6,747
معدل تقييم المستوى: 10
جند الله تم تعطيل التقييم
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عبد الوكيل مشاهدة المشاركة
قد شرعت بفضل الله تعالى في العمل على مقطع لكشف كيد ساحر مستتر يتصنع الدين بشكل عجيب، وليمرر تخاريفه وعلومه السحرية على مرضى المسلمين والمسلمات وبعض الرقاة؛ يسرق من بحوث المدونة الاجتهادات المستنبطة من النصوص الشرعية ثم يحرفها ويخلطها بالعلوم السحرية ليظهر في مقام المعالج الباحث .. على كل بعد الانتهاء مما أجهز له إن شاء الله تعالى لن تقوم له قائمة أبدا بإذن الله تعالى، سأجتهد للتوفيق بين ذلك والبحث في جزئيات أخرى إلى حين إختيار موضوع المقطع التالي لما أعده.
قدم أبحاث جديدة لتعريف الناس بالحق والحقيقة وبما تعلمته من المنتدى ولوو تبدأ على الأقل بتعريفهم بموضوع من المواضيع الموجودة في المنتدى ..

وأنصحك لا تشغل نفسك بأمثال هؤلاء فمن كثرتهم لن تجد وقتا للرد عليهم .. لا تشخصن جهدك في الرد على هذا وذاك .. هناك أحد الدجالين نشر محادثة بيني وبينه دون إذن مني ليتستر على فضيحة له خلال المحادثة ... فاقتطع منها جزءا نشره ولم ينشري فضيته .. كان يساومني عللى فتح منتدى لنهاجم من خلاله صاحب المنتدى الذي نشر فيه المحادثة .. ومع هذا قبلت الطعنة .. ولم أفضحه ... ولم أكشف نص المحادثة لصاحب المنتدى بل حذفتها تماما .. وكانت كفيلة وحدها لطرده من المنتدى ولكن تم طردي أنا .. فكلاهما سفيه الذي ساومني وصاحب المنتدى ... لو كان صاحب المنتدى لديه مسحة عقل ما استجاب لهذا المجرم بل عينه مشرفا بالمنتدى .. ولكنه إنسان إناني يريد يريد أن يلتف المنافقون حوله ليتصدر المعالجين

هذه النماذج لا تحارب بالشخصنة والرد عليها فالله عز وجل متكفل بأمثالهم فمصيرهم إلى زوال ... وإنما الدجل يحارب بالفديوهات كوسيلة معاصرة لنشر العلم الصحيح ولو بأقل الجهد .. واترك الناس تجرب وتكتشف بجهدها الحق من الباطل وحينها سينتشر الحق ويزهق الباطل وينفض الناس من حولهم

أما موقف رواد المنتدى السلبي فأراه من الخزي والعار وأنهم شركاء مع هؤلاء الدجالين بسكوتهم عن نشر الحق .. وهم لا يعلمون أن سكوتهم عن نشر الحق له عقاب من الله عزز وجل وهم لا يشعرون .. يكفي أن الله صرفهم عن متابعة المنتدى وصرفني عن نشر الجديد فيه ... فكل أبحاثي الجديدة وما فيها من معلومات لم تنشر من قبل ستهز العالم هزا وتزلزله حجبتها ولن أنشرها .. فهل أنشرها لتسرق؟ وهل أنشرها لقوم لم يبذلوا جهدا لنشر ما سبق حتى سرق وهم يتفرجون؟

بصراحة لا أجد من يستحقون العلم حتى يأذن الله بإظهاره .. ولكن بعد فوات الوقت وإراقة الدماء


untitled-1897878783.png (1235×227)


رد مع اقتباس