|
#2
|
|||||||
|
|||||||
|
جزاك الله خيرا ، معلومات جديدة تضاف الى ما سبق ،و كلها تصب في اتجاه واحد ان الدابة ليست حيوان ، حتى كلمة الاخراج نفسها لو تم تتبعها في القران فانها لا تستخدم الا في السنن الجارية ، يعني استحالة ان يكون الاخراج لمخلوق غريب من باطن الارض.
|
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| من, الأرض, الدابة, إخراج |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|