|
|
|
#1
|
|||||||
|
|||||||
|
لا بل هم يعتبرون الارانب غير نظيفة لأن من خصائصها أنها تأكل فضلاتها caecotrophie الغنية بالبروتينات والفيتامينات والمعادن ثم تجترها
سأحاول استخراج التصنيف الحيواني كله لاستنتاج موضع الارنب الفقاري الثديي القارض..اراه بعيدا كل البعد عن تصنيف الحشرات المصدر: منتـدى آخـر الزمـان
التعديل الأخير تم بواسطة أمل بالله ; 05-06-2015 الساعة 08:28 PM |
|
#2
|
|||||||
|
|||||||
|
اقتباس:
جزاك الله خيرا وبارك فيك
|
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| من, أكل, الأرنب, الحشرات, الحشرات؟, حكم, وهم |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|