بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ
منتـدى آخـر الزمـان  

العودة   منتـدى آخـر الزمـان > المنتدى العام > الحوارات العامة > الأخبار

الأخبار
نشر آخر وأهم الأخبار والأنباء العالمية والمحلية.

               
 
  #1  
قديم 07-27-2015, 05:27 PM
المدير
 Egypt
 Male
 
تاريخ التسجيل: 16-12-2013
الدولة: القاهرة
العمر: 53
المشاركات: 7,273
معدل تقييم المستوى: 10
جند الله تم تعطيل التقييم
افتراضي تمثال الشيطان في شوارع ديترويت

الكشف عن تمثال الشيطان في شوارع ديترويت وسط احتجاجات واسعة

تاريخ النشر:27.07.2015 | 11:13 GMT

تمثال الشيطان شوارع ديترويت

تجمعت أعداد كبيرة من المتظاهرين في مدينة ديترويت الأمريكية احتجاجا على حفل إزاحة الستار عن تمثال Baphomet المثير للجدل والتابع لجماعة "معبد الشيطان".

جماعة "معبد الشيطان" هي جماعة دينية مقرها نيويورك، تسمى Satanic Temple، وتنوي تأسيس أول بناء خاص بالجماعة في مدينة ديترويت الأمريكية، ليؤدي خدمات لأعضائها مثل الزواج، بما في ذلك من نفس الجنس، وتشييع الجنازات.

التمثال الذي انتهت منه الجماعة حاليا من البرونز ويزن طنا واحدا، رأسه على شكل ماعز. وعند الانتهاء من بناءه رحب أنصاره بذلك، وهللوا "السلام عليك يا شيطان!".

وقد أبقت الجماعة موقع التمثال سرا حتى آخر لحظة، وأرسلت رسائل بالبريد الإلكتروني لحضور حفل إزاحة الستار عن التمثال بعد الانتهاء منه لحاملي التذاكر فقط، إلا أنه بالرغم من ذلك تلقت المجموعة تهديدات من محتجين بتفجير التمثال أو حرقه.

ويوم السبت، تجمع حوالي 100 شخص في شارع "سوق بيرت"، وهو المكان الذي قررت فيه الجماعة كشف النقاب عن التمثال، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا بين السكان المحليين، وقال القس "ديف بولوك"، وهو قس في الكنيسة المعمدانية الكبرى في هايلاند بارك بولاية ميتشيغان، قال ساخرا: "إن آخر شيء نحتاج إليه في ديترويت هو عمل حفل ترحيب للشر وللشيطان!".

تمثال الشيطان شوارع ديترويت

وقال "كورليتا فون"، أسقف كاتدرائية الروح القدس في ديترويت: "هذا الاحتفال لن يحدث ونحن موجودون في ديترويت، نحن هنا لنقف ضد هذا الكائن في المدينة، نحن لن نسلم مدينتنا لعبدة الشيطان، هذه روح شريرة تتحرك إلى المدينة وتتسلل إلى هذا المكان، سنقوم بإخراجهم، ليس للشيطان مكان في مدينتنا".

وشوهد العديد من الأشخاص خلال الاحتجاجات التي شهدتها المدينة وهم يرتدون قمصانا كتب عليها اسم "المسيح".

كان المتحدث باسم جماعة معبد الشيطان، ويدعى "لوسيان غريفز"، قد أوضح في بيان في وقت سابق من هذا العام أن التمثال من شأنه أن يؤدي خدمات للأعضاء "كمنارة تدعو إلى الرحمة والتعاطف بين جميع الكائنات الحية"، وأضاف إن التمثال سيكون أيضا لديه "وظيفة محددة"، حيث سيكون مثل كرسي "يجلس عليه الناس من جميع الأعمار في حضن الشيطان للإلهام والتأمل".

وعلى الرغم من أن التمثال كان من المفترض أن يقف إلى جانب تمثال الوصايا العشر في ولاية أوكلاهوما، إلا أن المحكمة العليا في الولاية رفضت ذلك في وقت سابق من هذا الشهر، قائلة إن التمثال يجب إزالته على أساس أن الحكومة لا يمكن استخدامها في إظهار الدعم لأي من الأديان. ولذا قال مدير معبد الشيطان في ديترويت إن أعضاء المجموعة يخططون لنقل التمثال الى ولاية اركنسو.

المصدر:
الكشف عن تمثال الشيطان في شوارع ديترويت وسط احتجاجات واسعة - RT Arabic




untitled-1897878783.png (1235×227)


رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07-27-2015, 05:33 PM
المدير
 Egypt
 Male
 
تاريخ التسجيل: 16-12-2013
الدولة: القاهرة
العمر: 53
المشاركات: 7,273
معدل تقييم المستوى: 10
جند الله تم تعطيل التقييم
افتراضي

The Satanic Temple to unveil 'Baphomet' monument in Detroit

Posted By Lee DeVito on Sat, Jul 11, 2015 at 11:41 AM

[Updated 12 p.m. July 11, 2015: The event, originally to be held at Bert's Warehouse Theatre, has now been moved to an undisclosed location.]

[Updated 12 p.m. July 3, 2015: The Satanic Temple has taken issue with our description of the organization as an "atheist activist group." We apologize for the misrepresentation.]

Originally posted June 18, 2015:

Atheist activist group The Satanic Temple is apparently making good on its mission to erect a statue of Satan, originally intended for an ultimate destination next to the Oklahoma State Capitol's monument of the Ten Commandments. In fact, TST plans to unveil the completed statue for the first time in Detroit next month.

Why Detroit? Last year, the group chose Detroit as the location for its first national chapter house. "Detroit is our first and primary chapter," spokesman Doug Mesner says by email. "We feel at home in Detroit."

The group of culture jammers pushes for a separation of church and state by distributing Satanic literature and fighting to be included alongside displays of Christianity on state grounds. Last year, the group erected a small temporary holiday display on Lansing's Capitol lawn when it was announced that a Nativity scene was being proposed for the location.

The finished Oklahoma sculpture depicts "Baphomet," Satanism's winged, goat-headed icon. In a press release, TST calls the bronze monument — which weighs one ton and stands at nearly nine feet tall — "already the most controversial and politically charged contemporary work of art in the world."

While Oklahoma's Ten Commandments statue was destroyed last year after being run over by a car, it was swiftly replaced in January. Meanwhile, the group's request to place the Satanic monument on the same grounds has not been granted. Mesner tells us that the Satanic Temple is currently gearing up for a lawsuit against Oklahoma; it is expected to be officially filed before the unveiling event.

In the meantime, the statue will get an unveiling party on Saturday, July 25 in Detroit. The party starts at 8 p.m. Tickets are $25 and $75 for VIP and available for purchase online.

VIP ticket holders get an exclusive opportunity to be photographed with the statue, receive a limited edition poster, and "an opportunity to meet and greet with TST Executive Ministry," according to a press release. "Cocktail attire" is encouraged — "dress to impress the devil."


untitled-1897878783.png (1235×227)


رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07-27-2015, 08:38 PM
عضو
 Algeria
 Female
 
تاريخ التسجيل: 02-12-2014
الدولة: الجزائر
المشاركات: 1,403
معدل تقييم المستوى: 8
أمل بالله is on a distinguished road
افتراضي

كل شيء مخطط له ..لكنهم لن يعلوا قدرهم!


untitled-1897878783.png (1235×227)


رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07-27-2015, 08:51 PM
المدير
 Egypt
 Male
 
تاريخ التسجيل: 16-12-2013
الدولة: القاهرة
العمر: 53
المشاركات: 7,273
معدل تقييم المستوى: 10
جند الله تم تعطيل التقييم
افتراضي

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل بالله
كل شيء مخطط له ..لكنهم لن يعلوا قدرهم!
هذا وقت علوهم وانكشاف مدى انحطاط المسلمين ووضاعتهم وتحريفهم لدينهم وبيان مدى عجزهم وذلهم وهوانهم على الله .. حتى تظهر قلة على الحق لا يضرهم من خالفهم لكن لم يحن وقتهم بعد


untitled-1897878783.png (1235×227)


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الشيطان, تمثال, ديترويت, شوارع, في


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
الساعة الآن 05:12 AM بتوقيت الرياض

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO Designed & TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas

جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة لمنتدى آخر الزمان©

تابعونا عبر تويتر